تحميل انستجرام 2


الوظائف المقررة: في الاختبار

في الوقت الحالي ، يلاحظ العملاء فقط المشاركات في تشجيعهم من عملاء مختلفين يأخذونها بعد ذلك ، والمحتوى المدعوم Instagram يشير إليهم.
قد يتغير هذا الأمر قريبًا ، مع اختبار Instagram "المنشورات المقررة" والتي لا تختلف عن Facebook. في الوقت الحالي ، قد ترى محتوى يثق به Instagram والذي ستحبه.

وهذا يعني ضمناً أن حسابات Instagram ستوضح للعملاء إما محتوى يفضله مرافقتهم ، أو محتوى يعتقدون أنه سيشغلهم. في حال كنت تأخذ بعد طن من المدونين العافية ، على سبيل المثال ، فإنها سوف تظهر لك المزيد من الجوهر على هذا النحو.

قد يكون هذا محنة كبيرة للمنظمات ، ويمكن أن يجعل المشاركة على المسرح أكثر أهمية بشكل كبير.

في حالة عدم وجود فرصة لأحد العملاء الذين يستمتعون أو يلاحظون على صفحتك ، فهذا يعني أنه حتى عشرة من رفاقهم فقط يرون ذلك ، وهذا تحسن كبير لا ينبغي لنا أن نتجاهله. هناك الكثير من المحفزات حتى الآن للحصول على قدر كبير من التفاعل على Instagram ، ولكن هذا يعطينا أكثر واحد فقط.
اختبار ألفا

كان برنامج Instagram متاحًا لبرنامج اختبار Alpha الذي يمكن الوصول إليه لعملاء Android لبعض الوقت الآن ، مما يسمح للعملاء الذين انضموا وتأكدوا من الحصول على الوصول الأكثر تحديدًا إلى اللقطات الجديدة مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي لاختبارهم.

في الوقت الحالي ، يمكن لعملاء iOS الانضمام إلى هذا البرنامج أيضًا.

Instagram ألفا اختبار برنامج التقاط الشاشة
تحميل انستقرام للموبايل والكمبيوتر
تحميل انستقرام مجانا
instagram download android
تحميل انستجرام عربي
تحميل انستجرام 2
instagram free احدث اصدار
instagram apk
تحميل انستقرام نسخه ثانيه للاندرويد
بالنسبة للمعلنين الذين يحتاجون للبقاء على الجانب الأمامي من Instagram ، هذا ليس برنامجًا فظيعًا للتحقيق فيه.

قد يكون جزءًا من النقاط البارزة قليلًا ، على الرغم من التصور الذي يتمتع بالقدرة على إنشاء واجهات في القصة قبل أي شخص آخر ، أو المشاركات الجديدة المختلفة للصورة أولاً. يمكن أن تمكّنك من البقاء أمام المعارضة ، وهو أمر غير مرعب أبداً.

لا يقوم نظام iOS حاليًا بأخذ أي محلل جديد الآن ، ومع ذلك قد يتغير ذلك في أي وقت. يمكنك الانضمام ليكون محلل Android هنا.

الأفكار الأخيرة

يعتبر Instagram حتى الآن أحد اللاعبين الأساسيين في مراحل عرض الشبكات عبر الإنترنت ، وسنرى أن ذلك سيصبح أكثر صلاحية من أي وقت مضى في الذاكرة الحديثة مع فشل صفحات Facebook.

على الرغم من أني سعيد بأن أطر العرض ترتبط ببعضها البعض (مما يمنح Instagram Ads قدرًا كبيرًا من الطاقة) ، إلا أنني سعيد جدًا بأن حساباتهم لا يمكن تمييزها. علاوة على ذلك ، الآن ، مع اكتشافات جديدة تكشف ، فإن Instagram هو ببساطة المعلن والإيجاب في الأعمال ، مما يجعله أكثر ربحية.

ما رأيك؟ هل يقوم Instagram بالترويج لجزء أساسي من إعلانات الشبكات الخاصة بك على الإنترنت؟ أي تحديثات Instagram سوف تقول أنك معظم amped لهذا الشهر؟ ما هي النقاط الجديدة التي قد ترغب في رؤيتها؟ قل لنا في تصريحات تحت!


رابط التحميل من الاسفل

تطبيق انستقرام


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

nox app player مشاكل 2018